اختر قالباً

الجمعة، 2 مارس، 2012

ipad3 ايباد3 المنتظر




لا يوجد سقف لطموحات البشر ، فهانحن الان نقترب من الموعد المحدد لنشاهد الايباد 3 ، والذي كثر الجدل حول مزاياه والمخاوف من ظهور ايباد  2s  كما حصل سابقا في ايفون 4s، وقد صورت aatma studio  لنا ايباد 3 ، حيث يمتاز بعدة مزايا ابرزها أن الشاشة تكون كاملة بدون حواف ،وتعمل بتقنية الهلوقرام و الجذب المغناطيسي بحيث يمكن ربط اكثر من ايباد معاَ ،  شاهد الفيديو بنفسك لتتعرف عليها بنفسك (سأضع الفيديو قريبا بعد ازالة الموسيقى)  .. وكذلك شاهد توقعات اخرى عن ايباد 3 المتنظر ..








  راق لي كثيرا:) ماذا عنكم ؟

و ذكر موقع  9to5mac أنه حصل على صور للأيباد تشير أن الأيباد القادم أسمك من الأيباد 2 بمقدار 13.4 ميلي تجدر  الإشاره ان المواصفات المتوقعه للجهاز شاشة من نوع Retina display بدرجة وضوح 2,048X 536 ومعالج quad-core A6 processor, مع كامريه أقوى و سيدعم تقنية الجيل الرابع  LTE .


و ذكر موقع  Gizmodo الفرق بين ايباد 2 و ايباد3 ولعل ابرز ماذكره ان شاشة العرض في ايباد 3 اكثر وضوحا ولا يوجد زر الهوم !!



 للمزيد اضغط هنا .

ستعلن ابل  عن ايباد 3 في  السابع من مارس القادم فى مدينة سان فرانسيسكو،   اعلنت ابل عن الايباد الجديد ولاستعراض مزاياه اضغط هنا ،و تذكروا ليس هناك ما هو حقيقي حتى أبل تكشف النقاب عن ذلك ، ومانُقل في هذه التدوينة مجرد توقعات .


تعليقاتكم من الفيس بوك :

إرسال تعليق