اختر قالباً

الجمعة، 11 نوفمبر، 2011

انطلاقة المدونة .. !


بسم الله الذي علم بالقلم ..علم الانسان مالم يعلم .. والصلاة والسلام على من بعثه الله معلماَ ميسرا وعلمه مالم يكن يعلم ..

تم بعون من الله وتوفيقه تدشين مدونة " طريقك الى التعليم الالكتروني"   في يوم 11/11/2011..

وطنٌ .. تعليمٌ .. ريادةٌ .. بين هذه المفردات .. قواسم مشتركة وروابط وثيقة.. وعلى ضوء تلك الروابط سنخطو خطى واضحة وراسخة في تفعيل التعليم الالكتروني في التعليم العام .. سُئل مسئول ياباني عن سر تقدم اليابان بعد الحرب العالمية الثانية قال: المعلم هو سر كل نجاح  ..



فريادة الوطن وتقدمه معتمد على التعليم .. والتعليم الالكتروني هو تعليم المستقبل.. وعلى قدر اهتمامنا وعطائنا بتعليم المستقبل ..سيرقى وطننآ .. ووطن لا نعطيه لا نستحق العيش فيه .. لذلك حري بنا جميعاً أن نتكاتف ونتحد لتفعيل التعليم الالكتروني في الميدان التربوي ..

رؤيتنا : تأسيس بيئة تعليمية محفزة قائمة على التعليم الالكتروني .
رسالتنا : الارتقاء بمستوى جودة العملية التعليمية ،وتحويل عملية التعليم إلى تعلم من خلال دمج التقنية في التعليم بشكل فعّال والمساهمة في بناء شخصية متوازنة وفعّالة للمتعلمة   .

في مدونة " طريقك الى التعليم الالكتروني" .. فإن حدود المكان تمتد لتشمل  أربعة عشر مليون كيلومتر  مربع  ..هي مسآحة  الوطن العربي!

في مدونة " طريقك الى التعليم الالكتروني" .. فإن حدود الزمان تمتد إلى ما شاء الله من قرون ستعيشها الأجيال على أرض وطننآ العربي !

نتمنى لكم أن تقضوا معنا أجمل الأوقات بما يعود علينا وعليكم بالنفع والفائدة  ..

راجية من المولى جلّ في علاه .. أن تتحقق الأهداف المنشودة لهذه المدونة ..

تعليقاتكم من الفيس بوك :

إرسال تعليق