اختر قالباً

السبت، 9 نوفمبر 2013

خطة فعاليات التنمية البشرية الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية لعام 2014 م




خطة فعاليات التنمية البشرية الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية لعام 2014 م 

                              للاطلاع هنا 

تعليقاتكم من الفيس بوك :

6 تعليق على: خطة فعاليات التنمية البشرية الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية لعام 2014 م

Unknown يقول...


جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/

عمادة الدراسات العليا
http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=156

Unknown يقول...

عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ,,,,

يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.

جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا

Unknown يقول...


جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
كلية العلوم المالية والإدارية
http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=164

Unknown يقول...

جامعة المدينة العالمية
مجمع

مجلةجامعةالمدينةالعالميةالمحكمة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا المصطفى محمد وعلى أله الأطهار وأصحابه الكرام أجمعين وعلى التابعين وتابع التابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وبعد:
من منن العزيز الحكيم على خلقه أن اصطفاهم بالحكمة، وبأن فتح أمامهم أسرار العلوم وسنن المعارف لينتفعوا وينفعوا. ونحمد الله عل وجلى أنه من بين منْ حباهم بمنة العلوم والمعارف جامعة المدينة العالمية، فتمثلت هذه المنة الطيبة المباركة بمجلة الجامعة (مجمع) الدولية المحكمة، التي أرادها لها العزيز الحكيم أن تكون بابا يلجه كل طالب عالم وباحث معرفة. كما هيأ لهذه المجلة نخبة من الباحثين والأكاديميين ممن أخذوا العهد على أنفسهم في بذل أقصى الجهد تحقيقا لكل ما تبغيه وتسعى إليه الجامعة ومجلتها من أهداف ومهام لخدمة الانسانية دون تمييز في اعرق أو لون.
من المنطلق أعلاه ندعوا بصدق نية كل من لديه الرغبة الخالصة في يجعل مجلة جامعة المدينة العالمية قاربه الذي يسري به في بحر المعارف والعلوم أن لا يتردد في الكتابة إليها، وسوف يجد من هيئة تحريرها كل العون والمساعدة شريطة الالتزام بأهدافها التي قامت عليها وشريطة التوافق مع مبادئها التي التزمت بها. ويقينا بإذن الله تعالى سيجد الباحث فيها كاتبا كان أو قارئا وسيلة راقية وفاعلة في دعم مسيرة الانسان الحضارية لتحقيق خلافة الانسان في هذا الكون واعماره بما شاء له خالقه وباريه عز وجل.
مع تحيات/
مجمع

مجلةجامعةالمدينةالعالميةالمحكمة

Unknown يقول...

زيارة طلاب ومحاضري كلية البوليتكنيك كلانتان لمقر جامعة المدينة العالمية الرئيس .

استقبلت جامعة المدينة العالمية يوم الجمعة الموافق 4 سبتمبر 2015م وفداً من طلاب ومحاضري كلية البوليتكنيك في كوتا بارو -كلانتان، قسم إدارة الأعمال. وكان باستقبال الوفد كل من وكيل المدير التنفيذي للشؤون الطلابية الأستاذ المشارك الدكتور اسماعيل مت، وعميد الشؤون الطلابية الأستاذ المساعد الدكتور يوسف أبو بكر الإبياري ورئيس قسم التسويق الأستاذ محمد شهرين، حيث رحبوا بالوفد وعبروا عن شكرهم لهذه الزيارة وأهميتها. وقد ترأس وفد طلاب البوليتكنيك كلانتان السيد ميجار شي مرزوقي بن شي حسن.

إذ تعتبر هذه الزيارة جزء من رحلتها الميدانية التعليمية لتمكين الطلاب والمحاضرين من الحصول على مزيد من المعلومات عن جامعة المدينة العالمية وبرامجها، إضافة إلى أهميتها بالتعرف على بيئة تعلم اللغة العربية والدورات الخاصة بتعلم اللغة العربية في جامعة المدينة العالمية. وبذلك يتمكنون من تزويد الطلاب بمعلومات دقيقة حول معهد تعليم اللغة العربية ومراحله الدراسية إضافة إلى التعرف على برامج كلية العلوم المالية والإدارية.

وبدوره قام سعادة وكيل المدير التنفيذي للشؤون الطلابية بجامعة المدينة العالمية الأستاذ المشارك الدكتور اسماعيل مت بإلقاء خطاب ترحيبي، عبر فيه عن سروره لهذه الزيارة وأثرها في إرشاد الطلاب لاختيارهم جامعة المدينة العالمية كمؤسسة تعليمية لاستكمال مراحلهم الدراسية وخاصة في برامج تعليم اللغة العربية، والتي تبين من دورها مدى إهتمام الجامعة بالمخرجات التعليمية وفق معايير الجودة.

ومن جانبه، قام سعادة عميد الشؤون الطلابية الأستاذ المساعد الدكتور يوسف أبو بكر الإبياري بتقديم عرض مرئي عن نظام تعليم اللغة العربية لدى جامعة المدينة العالمية، كما تقدم سعادته بعدة نصائح وتوصيات تمكن الطلبة من إتقان اللغة العربية بامتياز. وتم خلال اللقاء تقديم عروض مرئية عن الجامعة ونشأتها، تخللها تقديم لمحة عن الكليات والبرامج المطروحة في الجامعة، كما تم تقديم نبذة عن الأنظمة التعليمية والأكاديمية المطبقة في نطاق الحرم الجامعي من قبل رئيس قسم التسويق السيد محمد شهرين عبد الرحمن.

وقد أعرب الوفد عن سعادته لهذه الزيارة وإعجابهم بما وصلت إليه الجامعة من وسائل تكنولوجية معاصرة تدعم عملية التعلم. وفي نهاية الزيارة، قدم الدكتور اسماعيل مت عربون تقدير للوفد وشكرهم على هذه الزيارة. كما قام الوفد بزيارة مكتب معالي المدير التنفيذي للجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي، وتم إطلاعهم على أهمية رابط معهد تعليم اللغة العربية ورابط مكتبة جامعة المدينة العالمية كتطبيقات مجانية وسهلة الاستخدام تساهم في دعم العملية التعليمية وتوجيه الطلاب ومرشديهم في الطريق الصحيح .

The LegenD يقول...

تعرف على افضل لابتوب عملي واسعارها 2022
https://bit.ly/3yKxuZO

إرسال تعليق